Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الاخبار

صحيفة عبرية: تآكل الردع مقابل جرأة وقوة حزب الله


أكدت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية، أن تنظيم حزب الله اللبناني بات اليوم أكثر جرأة وقوة، مقابل تآكل الردع لدى جيش الاحتلال.

وقالت “يديعوت” في تقريرٍ نشرته مساء اليوم الجمعة، إن “حزب الله أكثر جرأة والردع “الإسرائيلي” يتآكل، لكن “الجيش” مطالب بالحفاظ على الهدوء”.

ولفتت إلى أن التنظيم اللبناني، يمتلك الآن أكثر من 200 ألف صاروخ، وصاروخ مضاد جوي متقدم، الأمر الذي من شأنها الحد من حركة سلاح الجو للاحتلال.

وفي السياق، قال المراسل العسكري لصحيفة “يديعوت”، خلال جولة له على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، إنه “لا تمر دقيقة إلا ويظهر أمامنا عنصر من حزب الله مسلحًا بكاميرا، ويقف بالقرب من الخط الأزرق، وربما يخفي أيضًا مسدسًا في حقيبته، يلتقط صورًا لنا بلا توقف”.

وتشهد الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، حالة من التوتر، بسبب ما يسميه الاحتلال “استفزازت” عناصر حزب الله على خلفية بناء خيّام في مزارع شبعا المحتلة، يقابلها تهديدات الاحتلال شديدة اللهجة بضرب حزب الله ولبنان.

وفي الفترة الأخيرة، أظهرت مقاطع فيديو وصوّر نشرتها مواقع لبنانية تابعة لحزب الله، جوالات لرئيس أركان جيش الاحتلال هرتسي هاليفي وهو تحت مرمى قناصة التنظيم، وتكرر الأمر مع جنرالات وضباط في جيش الاحتلال خلال جوالاتهم للحدود.

الرابط المختصر:



 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى