Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الاخبارمسلسلات تركية مدبلجةمسلسلات عربيةموقع كرمالك

مسلسل فريد الحلقة 66 | 67 | 68 | 69 | 70 مدبلجة


مسلسل فريد الحلقة 66 مدبلجة، بعد تلقيه صفعة هاليس آغا على فيريت تجعل فيريت يغادر المنزل. بعد أن أبلغ يوسف كاظم بما حدث.

لمشاهدة حلقات مسلسل فريد مدبلجة:

مسلسل فريد الحلقة 66 الى 70اضغط هنا للمشاهدة

كذلك استعاد كاظم ، الذي جاء إلى القصر ، سيران وسونا. عندما أخبره فريت ، الذي لجأ إلى بيلين ، أنه قرر الذهاب ، أبلغه بيلين سيران بمنعه.

كما حدث في مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 13 السابقة يقنعون كاظم وخاليس آغا بأن الصورة في الجريدة قديمة.

أيضا فريت غاضب جدا من تايلان الذي طبع الصور وليس لديه نية لتركها إلى جانبه. من ناحية أخرى ، تعتني إيفكات بسونا وتبدأ في تدريبها ، كما وعدوا كاظم.

كما مسلسل فريد الحلقة 67 مدبلج الجواب الذي يقدمه يوسف على سؤال فريت يجعل سيران غاضبًا جدًا ولا يريد رؤية فريت ولا يوسف. مفاجأة غير سارة تنتظر فريت الذي يخرج مع عابدين ليلاً.

بعد أن صوره أحد الصحفيين دون قصد ، طلب فيريت المساعدة من أورهان للخروج من هذه المشكلة قبل أن يكتشف هاليس آغا الأمر. الشخص الذي يمكنه مساعدة Ferit في هذا الصدد هو Seyran.

كما تدور احداث حلقات مسلسل فريد بأن سونا تشعر بالمسؤولية عما حدث مع كاظم وتترك ملاحظة وتعود إلى المنزل من القصر. يشرح فريد كل شيء لخليس آغا.

الذي أُبلغ أن سونا غادرت القصر سراً في الصباح. بعد ذلك ، يزور هاليس آغا كاظم بخطة جديدة في الاعتبار. عندما أحضر فيريت طلب خاليس آغا للأحفاد إلى جدول الأعمال مرة أخرى.

كما يواصل سيران وفريت مباراتهما غير المكتملة. ماضي سيران مع يوسف لا يزال يثير قلق فريت. دعا يوسف إلى غرفتهما وسأله سؤالاً غير متوقع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى